ikhwan

بسملة الرنتيسي





اللهم إني أسألك يا الله بأنك الواحد
الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أن تغفر لي
ذنوبي إنك أنت الغفور
الرحيماللهم
رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، وأصلح لي شأني كله ، لا إله إلا
أنت اللهم طهرني
من الذنوب والخطايا اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم طهرني بالثلج والبرد والماء
البارد** اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني اللهم ارزقني حُبك وحُب من
ينفعني حُبّهُ
عندك اللهم ما
رزقتني مما أُحبُ فاجعله قوة لي فيما تحب اللهم ما زويت
عني مما أُحب فاجعله فراغاً لي فيما تحب
–**اللهم إني أسألك عيشة نقية وميتة سوية ومرداً غير مخزٍ ولا فاضحاللهم
قنعني بما رزقتني وبارك لي فيه واخلف عليَّ كل غائبة لي
بخير اللهم
ألهمني رشدي وأعذني من شر
نفسي**اللهم إني أسألك من خير ما سألك منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ونعوذ بك
من شر ما استعاذ منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وأنت المستعان وعليك البلاغ
ولا حول ولا قوة إلا
بالله اللهم إني
أسألك علماً نافعاً وأعوذ بك من علم لا
ينفع**رب أعني ولا تعن عليّ ، وانصرني ولا تنصر عليّ وامكر لي ولا تمكر عليّ
وأهدني ويسر الهدي إليّ ، وانصرني على من بغى عليّ رب اجعلني لك شاكرا لك ذكاراً ،
لك رهَاباَ ، لك مطواعاً إليك مخبتاَ
أوّاهاً منيباَ ، رب تقبل توبتي ، واغسل حوبتي ، وأجب دعوتي وثبت حُجتي وأهد قلبي ، وسدد لساني ، وأسْلُلْ سخيمة
قلبي**اللهم أني عبدك أبن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك
ماضٍٍٍٍٍ في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في
كتابك أو علمته أحد من خلقك أو أستأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القران ربيع
قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي وغمي**اللهم أني أعوذبك من الهم والحزن وأعوذبك من العجز والكسل وأعوذبك من الجبن
والبخل وأعذبك من غلبة الدين وقهر الرجال " من قالها صباح ومساءاًًًًً ذهب هم وقضى
دينه **
لا حول ولا قوة
الأ بالله**ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث أصلح لي شأني كله ولا
تكلني الى نفسي طرفة عينياحي ياقيوم برحمتك نستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني الى
نفسي طرفة عين** اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت
المنان بديع السماوات والأرض ياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم اللهم إني أسألك
............[
وبعد اللهم اني اسالك قل ماتريد وتحتاجه واسال الله بِه
مثل : اللهم اني
اسالك الشفاء من مرض كذا وكذا ]**إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خير
منها**




التسميات: edit post
0 تعليقات

إرسال تعليق

الاخوان منهج ومهما تختلف الاراء فالله الغاية

الاخوان منهج ومهما تختلف الاراء فالله الغاية